سياسة الاسترجاع والاستبدال

الاسترجاع والاستبدال حق المستهلك
نتفهم حاجة المشتري في رغبة استرجاع بعض المنتجات بعد استلامها وتأكيداً لحق المستهلك والمضمون له من قبل وزارة التجارة والاستثمار فإن سياسة الاسترجاع والاستبدال لدينا تستمر لمدة 7 أيام من استلام الطلب 
 
لكي يكون المنتج مؤهلاً للاسترجاع:
أ. من فضلكم التأكد من كون المنتج المراد استرجاعه في نفس الحالة التي تمت فيه الاستلام. 
ب. ارفاق إيصال الفاتورة مع المنتج المراد استرجاعه.
  
المبالغ المستردة (إن وجدت) 
بمجرد استلام المنتجات المراد استرجاعها من قبلنا وفحصها، سوف نقوم بالتواصل معكم لإبلاغكم ما إذا كانت المنتجات توافق الشروط في الأعلى وقابليتها للاسترجاع او الاستبدال
 
استرداد مبالغ المنتجات المتأخرة أو المفقودة عند الدفع بالبطاقة الائتمانية (إن وجد) 
في حال عدم استلام المبلغ المسترد خلال 14 يوماً من عملية الاسترجاع، من فضلكم التحقق من حسابكم المصرفي أو الاتصال بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بكم.
وفي حال التأخير عن مدة أربعة عشر يوماً يرجى التواصل معنا هنا: التواصل مع ركتانقل وسنبذل قصارى جهدنا في مساعدتكم في تحصيل المبلغ المسترجع
 
بنود إضافية غير قابلة للاسترجاع لأسباب صحية: 
منتجات الاستخدام الشخصي مثل الاكسسوارات الشخصية كالقلائد والسلاسل والخواتم، وأدوات العناية الشخصية 
 
ارجاع المنتجات: 
إعادة المنتجات لنا والتكاليف ستكون مسئولية العميل حيث أنه ليس بالإمكان تحمل مسئولية الشحن من قبل المتجر. في حال كان العميل داخل الرياض، الرجاء التواصل معنا وسنقوم بالتنسيق مع مندوب شركة التوصيل لاستلام المنتجات منكم وتسليمها لنا. أما إذا كان العميل خارج الرياض فإننا دائماً ماننصح بإرسالها لنا مع شركة شحن موثوقة مع طلب خدمة رقم تتبع للشحنة لتفادي احتمال ضياع الشحنة
 
صيغة استرداد المبالغ:
في حال تم الدفع عن طريق البطاقة أو التحويل البنكي فإننا سوف نقوم بإعادة مبالغ المنتجات (إن وجدت) إلى الحسابات التي تم الدفع عن طريقها
أما في حال تمت عملية الدفع عن طريق الدفع عند الاستلام فإننا سنقوم بتزويدكم برمز خصم -كود خصم- بنفس قيمة المنتجات المسترجعة (إن وجدت) يمكنكم استخدامه لمشتريات أخرى في أي وقت لاحق. من فضلكم ملاحظة أنه لا يمكن ارجاع المبالغ نقداً عند اختياركم الدفع عند الاستلام، وسنقوم بإرسال رمز الخصم على بريدكم الإلكتروني بالقيمة لاستخدامه في مشتريات قادمة   
 
العيوب المصنعية والأخطاء في الطلب:
نعتذر أولاً في حال حدوث ذلك. في حال تم استلامكم لمنتج يوجد به عيوب مصنعية من المصدر الرجاء التواصل معنا على: التواصل مع ركتانقل وسنقوم بإرسال بديل للمنتج نفسه بدون أية تكاليف إضافية على العميل. وفي حالة كان هناك خطأ في الطلب الرجاء التواصل معنا وسنقوم بتصحيح المشكلة في الطلب وبدون تكاليف إضافية على العميل